السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه أغلى منـ روحيـ جميل ماكتبتي لنا فالصمت في بعض الاحيان حكمه وفي بعض الاحيان منكور
ولكن خير الكلام ماقل ودل فان صمت حفظت نفسك من الناس لان بعض الكلام يذلك
اشكرك على هذا المووضوع ويعطيك العافيه وماقصرتي
وفي انتظار جديدك