عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 03-02-2008, 10:01 PM
أتعبنيـ غروريـ أتعبنيـ غروريـ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 367

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه أغلى منـ روحيـ جميل ماكتبتي لنا فالصمت في بعض الاحيان حكمه وفي بعض الاحيان منكور
ولكن خير الكلام ماقل ودل فان صمت حفظت نفسك من الناس لان بعض الكلام يذلك

اشكرك على هذا المووضوع ويعطيك العافيه وماقصرتي

وفي انتظار جديدك

__________________


ياللي على الحبلين تلعب من العام
متى على الله تنقطع فيك واطيـح
:
عشان تعرف بأن حبي والأحـلام
ماهيب ريحة عطر تؤخذ مع الريح

رد مع اقتباس