عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-02-2008, 08:56 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

عندما ينظر إليك الناس على انك متكبر
متعالي عليهم ..
ولكن حقيقتك ونقطة ضعفك أنك تخاف الاختلاط بهم خوفا من اية
اساءة مقصودة أو غير مقصودة تقف امامها عاجزا عن الرد ....
ماذا تفعل ؟؟


هذي انا .. ما احب الهذرة واجد و الناس على بالهم مغروره .. شسوي بعد الشكوى لله !!
يقال أن الصمت أبلغ لغات الكلام...
مقولة صحيحة ... لان الواحد مرات ما يقدر يعبر عن مشاعره حزن ، فرح ، غضب .... الخ
فيكون الصمت هو الوسيله الوحيدة للتعبير عنها
اغلى منـ روحيـ
اشكرش على الطرح الرائع و الجميل للموضوع
دمتي بكل ود

00cccc

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس