اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحار
معلش..بس انا اشوفها
"دعوه للأحباط"
اما معي او ضدي
الكتابه مسموح بها طال عمرك بس اهم شي مايكون فيها تقليل
لانه لو قست الموضوع كلها تراه خبر يعني شخص مشهور
كان قرب تفجير مثلن او مشكله كبيره وكان متواجد في نفس المكان شخصيه معروفه
اضرب لك مثل
فيه طايره عام 2000 تم اختطافه وكان موجود فيها واحد من الاسره المالكه
فكان الخبر كبير ومتداول بين العالم
بس الاخ اللي انت سألت عنه كان كلامه غير عن الموضوع وفاهم غلط
خلو الناس اتمارس الكتابه...الجدال فرصه للتدريب
وهذا منتدى
"كتابي"
مثل ماذكرت اعلاه
عكس الراي..جميل احيانا ان لم يكن دائما
..
عطوهم فرصه..وخلوا النفس طويل
|
يعطيك العافيه على الحضور
ولاهنت يالغالي