اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام والرحمه
ياا لبى قلب حليمة, وسلامتها,,
الله يسلمك
والغيرانين منها
يموتون حرررررره,,, بتخفيف الررررا ,,, ونطق ال(ه) الف
على ستايل حليمة
يووووه ياكثرهم كلمة غيرانين قليله بس مش حالك لاتدقق
شكرا رمان على هذا الموضوع المميز, بحجم تميز حليمة
|
يسلمو يالغالي ولاهنت على الحضور