عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 28-01-2008, 11:10 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـ100ـج
اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

الوالد الامير سعد العبدالله رجل المواقف ومعزته كمعزة الوالد المرحوم جابر الاحمد الصباح

اسكنه الله فسيح جناته...
نتمنى له الشفاء العاجل والعوده الى ارض الوطن


شكرا ابو ضيدان


ولك اجمل تحيه
حياك الله أخي عـ100ـج وشاكرلك مرورك الكريم

__________________

رد مع اقتباس