اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوضيدان
حليمة حتى شرارة الولاعة تخاف منها فما بالك بالتفجير المفخخ
نسأل الله الهداية لها بعد هذه الحادثة وترك التدلع
رمان لاهنت على مانقلت
|
هلابك
سلامتها انشالله وماتشوف شر
والدلع هي حاجه فيها مو تصنع
لاهنت طال عمرك