عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 27-01-2008, 06:40 PM
رجـــــااوي رجـــــااوي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: in my room
المشاركات: 73

الحمدالله علىا سلاامه جمالها ودلعهااا ...





انا سمعت انها تقول(( امبيه ابي ابوي ابي زووجي)) .. في الحاادث


الله يهديها انشالله ..

اشكرك علىا طرحك ويعطيك العاافيه..


تحياتي

__________________
Some people make the world SPECIAL
just by being in it

رد مع اقتباس