الموضوع: لذة النعمة
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 27-01-2008, 12:40 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728
لذة النعمة

أحداث ومواقف في هذه الحياة

نعيش لنتعلم منها



قد نلجأ لصديق نلتمس عنده الراحة والحل

وننسي أنه مثلنا

سوف يقف عاجزاً عن أن يحمل ما أثقلته من متاعبك فوق متاعبه


ولكن يبقى الأصدقاء .. أو من نحبهم .. ونرتاح في حديثنا معهم
نعمة من الله للتخفيف عنا


هي فترة تمر علينا من وقت لآخر :


الهم


الضيق


الوحدة


تفريق الألم ويحتاج للسعادة والبهجة

نصلي .. ندعو .. نكتب .. نرسم .. نصمت .. نخرج

عندها نهدأ ويرجع كل شيء لحاله



عندما تكسرنا الشدائد بقسوتها
ويأتي بعدها الفرج .. نذوق لذة النعمة
فنكون أكثر الناس معرفة بقيمتها



الأجمل هو أن ندرك قيمة هذه النعم

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة مرهف إحساس ; 27-01-2008 الساعة 10:04 AM
رد مع اقتباس