عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 25-01-2008, 04:08 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

هلا شموسه

عندما قراته احسست بان القياااامه قد حدثت وتفرقوا الناااس حتى الام لم تعد تعرف رضيعه

كم اثرت فيني كلمااااااااااتك


وهل سيتاقلم معنا!!


اقول لا لن يتاقلم معنا لانهم عاشوا في راحه بااااااال عكسنا نحن من نعيش الهموم والقضااااايا المعقده

اعتقد انه عندما يعيش معنا لن يستطيع الصمووووود

او انه سيعيش جسدا لا رووووووح
وهكذا سيعيش تعيسنا جدا


مبدعه اختي شمس ولكن اريدك ان تتفالي قليلا لكي تستطعين العيش بسلام

__________________


جزاااك الله خير يابحر

رد مع اقتباس