هلا شموسه
عندما قراته احسست بان القياااامه قد حدثت وتفرقوا الناااس حتى الام لم تعد تعرف رضيعه
كم اثرت فيني كلمااااااااااتك
وهل سيتاقلم معنا!!
اقول لا لن يتاقلم معنا لانهم عاشوا في راحه بااااااال عكسنا نحن من نعيش الهموم والقضااااايا المعقده
اعتقد انه عندما يعيش معنا لن يستطيع الصمووووود
او انه سيعيش جسدا لا رووووووح
وهكذا سيعيش تعيسنا جدا
مبدعه اختي شمس ولكن اريدك ان تتفالي قليلا لكي تستطعين العيش بسلام