رجااوي
اولا : اهلا بك معنا واسعدنا تواجدك بيننا واهلا بالمشاركة الاولى والرائعة
وشكرا لك على الموضوع الرائع والقيم
لعل حديث النبي صلى الله عليه وسلم خير ما يقال في هذا الموضوع (المؤمن مرآة أخيه)
وجميعنا متفقون في أن تبادل النصائح يزيد من الألفة بين المتناصحين وتعديل السلوك غير السوي كذلك ينمي ويطور الانسان بتوجيهه الى الطريق الصحيح والى المسار المستقيم
ولكن بأسلوب رفيع ملؤه الأدب والتقدير تجاه المنصوح والمهدى إليه
وجميعنا ينبغي لنا ان نفرح عندما يصارحنا الاخرون بعيوبنا لانه في الحقيقة لايوجد شخص معصوم ابدا
والانسان كلما ازداد معرفة بعيوبه كلما تجاوز مراحل كثيرة او لنقل مطبات ومعوقات
فيبدل هذه العيوب الى محاسن
فيكون هو الرابح الاول والاخير