حياك الله يارجاوي ويعطيك العافيه على الموضوع
بصراحه لايوجد شخص كامل والكامل الله وكل أنسان لايخلو من العيوب
وانا لو قالي أحد ان فيك عيوب كذا وكذا وبأسلوب محترم بالعكس والله يسعدني
ويفرحني لانه يجوز نبهني عن أشياء لا أدري عنها وبعده أحاول أني أتفادها
ومشكوره يارجاوي والله لايهينك