اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعابد
يعطيك العافية على الموضوع
واشالله انها مو اخر مشاركة
ذكر عيوب الاخر باسلوب جميل ولا فيه نقص من شخصية صاحب العيوب كل انسان يتقبلها
وان لم يتقبلها فهذا عيب ينضم الى عيوبه.
تقبل مروري
اخوك ابوعابد
|
الله يعافيك ..
تسلم ماتقصر..علىا التشجيع
اشكرك علىا تعليقك وصراحتك