اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ((رجـــاوي)) اولا حياج الله بالمنتدى ثانيا موضوع رائع اهنيج على اختيارج للموضوع وندخل بالموضوع والله اذا احد وجه لي الكلام بعيوبي وكان كلامه صحيح وبأسلوب مناسب وقصده النـصـيـحـه >>على عيني وراسي<< بارك الله في من أهداني عيوبي واشكره جدا على هاذي الهديـه ولــكـــن بييني احد وبأسلوب استفزازي ويقول لي عيوب ماهي فيني يوووووووووووووه عاللي بيصير اكيد مابرضى على نفسي واذكر لج موقف ياتني وحده الا تقولي اني انطوانيه واني بيني وبين نفسي متفلسفه بالله عليج من الكلام اللي قالت شخلت لي أنا من الفلسفه عشان ارد عليها وكان بجماعه واللي قالته بعيد عن شخصيتي 1000 متر فكانت ردت فعلي اني احرجتها وصارت سخريه للكل اما اني اواجه غيري بعيوبه اذا يستدعي الامر وبمصلحته مابتردد ثانيه .. باسلوب مناسب ومكان مناسب وسلامتج وسوري عالاطاله تقبلي مروري اختج داانة البحرين حياك الله .. نورتي طرحي الصرااحه الحقيقيه لها أدابها .. المصاارح يجب ان يتحلىا بالادب والاخلاق لطريقه تعامله مع غيره ليتقبلها الاخروون بصدر رحب .. كل الشكر لك غاليتي
__________________ Some people make the world SPECIAL just by being in it