لا تقلَق يا سيّدي إذا تغيرَت ملامِحُ الزمن .. وساءَت وجوهُ الحَياة
وتبدّلت أخلاقُ النَّاس ، واختَلت موازينُ البشَر ..
لأنّ الأساسَ في الحيَاة هو الجمَال ..وليسَ القبْح !
والأسَاس في الأشيَاء هوَ التوَازن وليسَ الخلَل ..!
والأسَاس في المشَاعرِ الحبُّ وليسَ الكرَاهيَة ..
... والنّبل وليسَ الخدَاع !
موضوع جميل ورائع
كلمات معبره تعطيك امل كبير في الحياه
وان كل ليل طويل يأتي بعده صبح مشرق جميل
تسلم يا مرهف احساس على النقل الرائع
تقبل تحياتي ومروري