الموضوع: سحابة حزن
عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 22-01-2008, 04:12 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

لا تقلَق يا سيّدي إذا تغيرَت ملامِحُ الزمن .. وساءَت وجوهُ الحَياة
وتبدّلت أخلاقُ النَّاس ، واختَلت موازينُ البشَر ..

لأنّ الأساسَ في الحيَاة هو الجمَال ..وليسَ القبْح !
والأسَاس في الأشيَاء هوَ التوَازن وليسَ الخلَل ..!
والأسَاس في المشَاعرِ الحبُّ وليسَ الكرَاهيَة ..
... والنّبل وليسَ الخدَاع !



موضوع جميل ورائع
كلمات معبره تعطيك امل كبير في الحياه
وان كل ليل طويل يأتي بعده صبح مشرق جميل
تسلم يا مرهف احساس على النقل الرائع
تقبل تحياتي ومروري

__________________

رد مع اقتباس