كلمآت جميله جدآ..فآنك ..تسعى لتصل آلينآ هذه ..آلكلمآت نعم للجنون ..نعم للحب .. نعم للفرحه ..نعم للشوق .. لآ للدموع ..لآللفرآق ..!!.. لكن بطريقتك .. آشكرك من كل قلبي على روعة آحآسيسك .. ولطآفة كلمآتك .. لك مني كل آلتقدير آم خآلد