عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 15-01-2008, 09:59 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

كلمآت جميله جدآ..فآنك ..تسعى لتصل آلينآ هذه ..آلكلمآت
نعم للجنون ..نعم للحب ..
نعم للفرحه ..نعم للشوق ..
لآ للدموع ..لآللفرآق ..!!..


لكن بطريقتك ..

آشكرك من كل قلبي على روعة آحآسيسك ..

ولطآفة كلمآتك ..

لك مني كل آلتقدير

آم خآلد

رد مع اقتباس