اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
الأخ الغالي
ســلامة
تغيب ثم تغيب ويطول غيابك
ثم ما تلبث ان تأتي بجديد وغير مسبوق
قرأت ما تعلّمت فهمت البعض والبعض الآخر أستعصى علي .. !
لكن ... لديّ سؤال
كيف تعلّمت ما ذكرتْ ؟
تقبل خالص تقديري وإحترامي
أخيك .
|
ح ـياكـ الله أخي العزيز ’’ صديق الــ م ـلكــ ’’ ..
.
الغياب ياعزيزي يعتريه شوقُ ولهفة للمجئ هنا للسلام عليكم والنظر لإبداعاتكم ..
.
شهادة وسام أعتز بها سيدي الكريم وأتمنى بأن ما أطرحهُ هنا يحوز على رضاكم وينال إعجابكم ..
.
سيدي الكريم بإمكان المرء أن يتعلم الصالح والطالح ويكتسب الغث والسمين إذا لم يضع لنفسه حدود وقاعدهـ يمشي عليها فـ المخالطة والتعايش قد تٌكسبكـ أشياء كثيرهـ ولكن السلبيات التي ذكرتها لا تتحق إلا بالإهمال وعدم اللأمبالاهـ وفقدان الوازع الديني لأن من يحتضن بداخله وزاع ديني قوي وعقيدة قويه لا يمكن له الأنخراط في هذهـ السلبيات ولا ينتقي إلا الصالح ولا يكسبُ إلا الشي المفيد والمناسب لإنسانيته وإسلاميته ...
.
.
.
دمت بطيب قلب ونقاء
تحيتي لكــ
.