اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأصيل
تعلمت
انه عند قراءة موضوع مثل موضوعك
يستحق ان اضع رد بحجم مقام موضوعك
لقد ذكرت لنا تجارب
قد يكون البعض منا
مر بها والبعض لا
لكن
موضوعك راح يفتح زوايه لتعلم ما فاتنا
من جد موضوع وفكره رائعه
اهنئك على حسن الاختيار
|
سيدي الكريم ’’ شمس الأصيل ’’
حجم ردكـ وفهمكـ للموضوع دليلُ على فكـ الرموز وأستنباط المعنى الحقيقي لما كتبتُ عنه ..
.
أتمنى أنه يفتح زوايا حتى نستفيد من مكتسباتنا ومعارفنا وماذا فعلنا ؟! ..
.
.
كما انا محظوظ بهذا التدخل الجميل وإبعاد التهمة عن ذاتي بردكـ الفذ ..
.
دمت نقياً وصفاء القلب ياعزيزي ..
.
.