عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 13-01-2008, 09:42 PM
سلامه سلامه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 23

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AgMi.cOm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشياء ذكرتها ليتك ماتعلمتها ومازلت محتاج اشياء كثير تتعلمها
بالتوفيق

تحياتي
.
.

وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ..
.
.
تصويري للواقع سيدي الكريم ليس دلالة على أنني أتصف بما قلتهُ ..!
.
ولا يمكن لنا بأن ننكر ما يدور في المجتمع من تناقضات وندعي المثالية ,, هناكـ من يقول أن الخير موجود وأنا اقول كذلكـ ولكن هذا لا يمنعنا بالتحدث عن السلبيات الموجودهـ لنقوم بإصلاحها والتنويه عنها ... هل المجتمع خالي من - السرقة - الظلم - النفاق - المدارة الباطلة - الحسد - الحجود - ووو ألخ ؟ ..
.
.
تسرني رؤيتكـ هنا وعبثكـ الجميل والعطر بين كلماتي ..
.
تحيتي لكــ وتقديري ..
.

رد مع اقتباس