عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 11-01-2008, 08:53 PM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم أبو فزاع ...

اسمح لي أن أقول إن الإستجواب كان قويا و كشف الكثير من المخالفات التي

وقعت فيها الوزيرة ... و لم تستطع الرد عليها أو تفنيدها ... بل تهربت منها و حاولت

مخاطبة القلوب بدلا من العقول ... بذكر بعض من إنجازاتها و محاولة إظهار الإستجواب

بأنه ظالم لها كونها إمرأه ... أما التجاوزات الماليه و تكديس المحسوبين عليها في الوزاره

بعد إزاحة كل من كان يخالفها ... و التجاوزات الإخلاقية و التعدي على القرآن فلم تجيب عليها إجابات مقنعه و إنما

كانت تراوغ .... بقولها لم أعلم ... و حولناه للتحقيق ... و هذا مظلوم و مستحق و غيرها من الردود ...

عموما الإستجواب حقق الهدف منه ... و كنا نعلم أن هناك من سيستميت للدفاع عن الوزيره

و الأهداف مختلفه ... فالتجمع الوطني حولها لقضية بدو و حضر ... و هناك من حسبها لمصالحه

الإنتخابية كالسلف الذين دافعوا عنها لثقل عائلة الصبيح في كيفان ... و بعض أعضاء التكتل

الشعبي الذين أنكشفت حقيقتهم كأمثال السعدون الذي يخشى من فقدان بعض الأصوات إذا وقف

مع طرح الثقه ... و حركة حدس التي بلا شك تتطلع لتحقيق بعض المكاسب بوقوفها بجانب الوزيرة

دون التطلع لوجهة النظر الشعبية ... و غيرهم من الحكوميين الموالين ....

و نحن معك أن طرح الثقة من الصعب نجاحه و لكنه سيكون رساله قويه للوزيره و الحكومه ..

و نتمنى الصلاح و الإصلاح في وزارة التربية و غيرها من الوزارات ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس