عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 11-01-2008, 04:55 AM
@فجر العازمي@ @فجر العازمي@ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: KUWAIT
المشاركات: 382

والله يا أبو فزاع
ان التعليلم في الكويت بعد نوريه تردى
كل وااحد له وجهة نظر بكل موضوع وانا في وجهة نظري :

انها تنعدم يا اخي نبي عيالنا يحبون المدرسه تقوم تصدر قرار بان سنه 2010 تكون الدوامات من8 لي 3العصر والله لو ان الطلاب يدرسون ماجستير وفوق كل هذا انا بنت خالتي عندها14 امتحان قلنا عااشر بس مو زيادة مواااد لهل درجه
تحياتي لك يا ابو فزاع وتقبل مروري ووجهة نظري:
@فـــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــــر العازمي@

رد مع اقتباس