والله يا أبو فزاع
ان التعليلم في الكويت بعد نوريه تردى
كل وااحد له وجهة نظر بكل موضوع وانا في وجهة نظري :
انها تنعدم يا اخي نبي عيالنا يحبون المدرسه تقوم تصدر قرار بان سنه 2010 تكون الدوامات من8 لي 3العصر والله لو ان الطلاب يدرسون ماجستير وفوق كل هذا انا بنت خالتي عندها14 امتحان قلنا عااشر بس مو زيادة مواااد لهل درجه
تحياتي لك يا ابو فزاع وتقبل مروري ووجهة نظري:
@فـــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــــر العازمي@