اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاش
عزيزي الباشا
لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الجميل
ولاكن العقليات تختلف وكذالك التفكير وكذلك التربيه
ولا ننسا المجتمع والمحيط
وصدقني ان اي لقاء عام يترك اثر للجميع كبير وصغير بالالفه والمحبه والتقارب
واضرب لك مثال الزواجات وحضورها مهم لن الشخص يتعرف على بني عمه من قريب
ويدور فيها نقشات وسوالف وتعليق ذربه ولا اقصد تعاليق بعض الناس
الجارحه ( النمامه ) مثل فلان طق بشتوينه غادي وفلان جالس في مكان مهوب مكانه وفلان يتكلم هو وفلان وحدث ولا حرج فندعو للجميع مراجعهة نفسه وعلى قدر ماتحب الناس هم يحبونك
|
الأخ القدير
كلاش
كتبت واضفت رد رائع في مشاركة جميلة
لك الشكر على المرور الكريم
وعلى اضافتك الرائعه