اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه مردده
يسلمووووووووووووووو
على الحكمه الرائعه يعجبني اختصاااارك لموضوووع بطريقه استطعت ترجمه الامل بشكل جميل
خلاف غيرك
وشكراااااااااااااااااااااااا
|
الله يسلمك اختي عجميه مردده
لولا الأمل لتوقفت حياة الإنسان على مايكابده
دمتي بخير