اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¶ الـقـصـيـد ¶ بصراحه شي طيب من هالعائله الكريمه فهذا شي طيب ان الواحد يحس بألآخرين شكـ,,رآ على الرد والمرور الطيــ,,ب..
__________________ استغـفر اللـه واتـوب اليـه ..