عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 05-01-2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية şσ ί Ļόve
şσ ί Ļόve şσ ί Ļόve غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,747

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¶ الـقـصـيـد ¶
بصراحه شي طيب من هالعائله الكريمه

فهذا شي طيب ان الواحد يحس بألآخرين
شكـ,,رآ على الرد والمرور الطيــ,,ب..

__________________



استغـفر اللـه واتـوب اليـه



..

رد مع اقتباس