عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 02-01-2008, 01:24 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزيل
موضوعك ... جماله في غموضه


استمتعت بعدم فهمي


فكلمات هنا وهناك


حاولت ان اربط بينها ... ولكن كل منها في وادي


ولكن ربما تجمعها الحياة .. التي تمتلىء بالصدف


وصدفتك .... الافيون فيها لم يخدر ذاكرتك عن العودة الى عام 2007 لتعبر لنا هنا


اتعلم يا ارسطو ... كتابتك ... اجد فيها رائحة قديمة


وشوق لايام ... محيت من الذاكرة


قد اتمنى ان تكون صدفتي مثل صدفتك ... لتحبك ذكرى لاعوام ...لا اذكر منها سوى جمالها


اما البطحا .... لا تنمسح ولا يحسسها اصحابها فهم لا يحسون بها


لان رؤوسهم تثقلها البطحا .. من التفكير
أرجع يازمان

وكلنا أمل ان تزال تلك البطحا ..

شكرا مس غزيل على المرور ...

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس