عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 28-12-2007, 10:03 PM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

موضوعك ... جماله في غموضه


استمتعت بعدم فهمي


فكلمات هنا وهناك


حاولت ان اربط بينها ... ولكن كل منها في وادي


ولكن ربما تجمعها الحياة .. التي تمتلىء بالصدف


وصدفتك .... الافيون فيها لم يخدر ذاكرتك عن العودة الى عام 2007 لتعبر لنا هنا


اتعلم يا ارسطو ... كتابتك ... اجد فيها رائحة قديمة


وشوق لايام ... محيت من الذاكرة


قد اتمنى ان تكون صدفتي مثل صدفتك ... لتحبك ذكرى لاعوام ...لا اذكر منها سوى جمالها


اما البطحا .... لا تنمسح ولا يحسسها اصحابها فهم لا يحسون بها


لان رؤوسهم تثقلها البطحا .. من التفكير

رد مع اقتباس