عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 25-12-2007, 02:29 AM
فهد بن مطلق فهد بن مطلق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: محكومه لـ أخـوان ( مريم ) !!
المشاركات: 4,722

"بقايا انسان "

إهدئي سيدتي ,,
لا تنزعجي من شحوب أبجديتي

عذراً اميرتي ,,
فمشاعري قريبه من نهر الحزن !!
ارتوت أحلامي منها ,,
استفاقت يقظة لحظاتي ,,
لم اغفو ابداً
إلا على سحاب الدموع
منذُ زمن ,,
إرتشفت شفتاي من سحاب الاحزان " حزنـ "
إمتزج همي بــ دمي ,,
أتوسد كل ليله نجمة الأوهام ..
و أبكي
و أبكي
و أرثي حال " من كان إنسان "






نوف السديري



الله وكبر خواطر جميله تستحك ان تنحتّ على جدار هذا الصرح العظير


اعجر عن تصوير الابداع في هذا النص،، ولاكن التمس الجماليات في حروف الكلمات


لاهنتي وسلمت الايادي التي كتب بها هذا النص



تقبلي مرووري

__________________
العود سابقاً

رد مع اقتباس