اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة المنتدى
رائــــع ماكتبت أخي الفاضل / إنسان
ولم يبق لي ما أضيفه بعد الردود الجميلة بينك وبين المبدع صديق الملك
شكـــراً لهذا البوح الندي
تحيتي وتقديري،،
|
وردة المنتدى
بكل الوانك وكل فضاءات الجمال في رسمك
مرحباً ... بك ... وبعبقك ... وبفتنة الخالق في صنعك
وردة المنتدى ... اهكذا قرأت اسمك ... نعم
واكتفى ... فلا وصف كوصف وردة الدوحة حيث الزهر يتباهى باخوة الورد
إنسان