الموضوع: مهمتنا صعبه
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 18-12-2007, 09:47 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

فرق كبير بين الكاتب وبين روّاد المنتديات


فالكاتب هو من يضع موهبتة وعصارة تجاربه وخلاصة تعليمه على الورق أمام القراء


بينما روّاد المنتديات .. لا يتعدّون كونهم مجتهدين في طرح أفكارهم ومحاولاتهم التي قد تلقى النجاح

وأحياناً كثيرة تتعثّـر في أوّل الطريق



الكاتب أخي المحترم إنســان لديه القدرة على صياغة الفكرة إلى واقع ملموس على الورق وفوق

السطور ووضعها في قالب بسيط أو متخصّص لا يجيده سواه


أمّا روّاد المنتديات فهم هواة و متحمّسون و عاشقون للنقل و الإقتباس من تجارب الآخرين وإبداعاتهم


وبالتالي لا أعتقد أن من حقنا ان نُطلِق كلمة كاتب على روّاد المنتديات ...




(( وجهة نظر متواضعة أتمنى الإستماع إليها وليس بالضرورة قبولها ))




أخي المحترم

تأبط همه

شكراً على الطرح الجميل والفكرة الجديدة

تقبل تحيتي

أخيك .

رد مع اقتباس