المهمه صعبه جدا جدا
وما يقوم به أعضاء المنتدى إنما هو خوض معركه في ساحة التجارب
وهناك بعض الأعضاء يخوض دور التعليم لما يحتويه من فكر ناصح ومنصح
لذا ستكون المهمه كما ذكرت صعبه ولكن في آخر المطاف سنكسب الكم الوفير ونتغلب
في المعركه وننتصر على التجارب ونهزمها في عقر دارها
يامن تأبط همه
سجل إعجابي الشديد بفكرك النير الذي يترجمه قلمك الراقي لنا
دمت بحفظ الحافظ
والمشعاب أضعه عند باب المنتدى قبل لا أدخل 