الموضوع: مهمتنا صعبه
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 17-12-2007, 10:03 PM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

المهمه صعبه جدا جدا

وما يقوم به أعضاء المنتدى إنما هو خوض معركه في ساحة التجارب

وهناك بعض الأعضاء يخوض دور التعليم لما يحتويه من فكر ناصح ومنصح

لذا ستكون المهمه كما ذكرت صعبه ولكن في آخر المطاف سنكسب الكم الوفير ونتغلب

في المعركه وننتصر على التجارب ونهزمها في عقر دارها


يامن تأبط همه

سجل إعجابي الشديد بفكرك النير الذي يترجمه قلمك الراقي لنا

دمت بحفظ الحافظ


والمشعاب أضعه عند باب المنتدى قبل لا أدخل

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس