اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســــــــولعيــــه والله حنا نجيب الشر لانفسنا !! العماله البنغاليه والفليبينه والاندنوسيه كل يوم نسمع خبر شنيع عنهم ولكهنم شر لابد منه ... والله يرحمنا برحمته منهم ... اللهم امين ومشكوورة على المرور