اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهوم بقعهـ
ما أقول الا ; حسبيّ الله عليهم ــمّ .. نجاسهـ/لعانهـ/أرف/وشنو بعد...........!
الله يكفينآ شرهمّ ويجعل كيدهم فـ/يّ نحورهم ـم
مشكووره حياآتيّ ع الخبريهـ

|
شنو بعد ياسهووومه كل شي وصخ فيهم حسبي الله عليهم 
اللهم اميييييييين
والعفو يالغلاااا
ومشكوووورة على المرور 