اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود الازرق
حسبي الله ونعم الوكيل
لعنبوهم ذا البنغلاديشيه ما يتركون سوالفهم
كل طالعين بسالفه الله يلعنهم
كل ما قلنا ما غير كم واحد والباقين طيبين
الظاهر البنغلاديشي من عرقه وسخ ونذل وجبان
تسلمين يا ريانة العود على التحذير
تقبلي تحياتي ومروري
|
انا مااحب اعمم
الا البنقاليه كلهم وصخين حسبي الله عليهم
والله يسلمك اخوي
ومشكور على المرور 