عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 06-12-2007, 11:37 PM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود الازرق
حسبي الله ونعم الوكيل
لعنبوهم ذا البنغلاديشيه ما يتركون سوالفهم
كل طالعين بسالفه الله يلعنهم
كل ما قلنا ما غير كم واحد والباقين طيبين
الظاهر البنغلاديشي من عرقه وسخ ونذل وجبان



تسلمين يا ريانة العود على التحذير
تقبلي تحياتي ومروري



انا مااحب اعمم

الا البنقاليه كلهم وصخين حسبي الله عليهم

والله يسلمك اخوي

ومشكور على المرور

رد مع اقتباس