ALAJMI... العفوو اخووي ..وشاكره لك ردك المتميز كويتيه .. الله يعافيك يارب وتسلمين على كلامك الطيب.. قبله العجمان.. اسعدني مرورك اختي الغاليه وماقصرتي.. اطياف الماضي.. يعافيك ربي وفرحت بمرورك وردك الكريم.. تحيتي,,,
__________________ اللهم ارحم جابــر الخيــر واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روض من رياض الجنه