مرحبا بالأخ ( ملك الأحـــزان )
المجاملة مطلب اجتماعي .. وضرورة حياتية ملحة ومن الممكن أن نطلق عليها فن التعامل مع الآخرين .. فلم لاتكون مجاملة صادقة بعيدة عن التكلف والكذب ؟؟ أى نتحدث بصراحة دون كذب أو نفاق ولكن بأسلوب مهذب مقبول و بمنتهى الذوق لنكسب قلوب الناس ..،
فالحرص على مشاعر الناس أمرمطلوب .. والصراحة مقبولة شريطة أن تكون بذوق بعيدة عن الوقاحة والتجريح والكذب والتدليس كي لاتتحول لنفاق وحتى تكون أدعى للقبول !
دائماً مانسمع فلان من الناس ، يقول أنا إنسان صريح ولا أحب اللف والدوران ، وهو أمر محمود وكونك صريح لايعنى أن تكون وقـــح ، قاسي ، أسلوبك فج جاف في التعامل مع الآخرين ..،
موضوع حلـــو
يعطيك العافية
الســـؤدد