ما أقول الا ; حسبيّ الله عليهم ــمّ .. نجاسهـ/لعانهـ/أرف/وشنو بعد...........! الله يكفينآ شرهمّ ويجعل كيدهم فـ/يّ نحورهم ـم مشكووره حياآتيّ ع الخبريهـ
__________________