اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا الأخت القديرة نوف كتبتي وابدعتي كلمات رائعه وجميلة صح بوحك أهلا بكـ تشرفت بتوقيع اسمك في متصفحي لك تحياتي
__________________