اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بنت الشيوخ@ عقاب... صح لسااانك مليار وصح لساان شاعرهااا... لاهنت لاهنت... الله يعطيك العافيه.. لك تحياتي.. @بنت الشيوخ@ حياش الله يا بنت الشيوخ .. شكراً على مرورش .. شرفتي .. الصفحة يا مرحبا ..
__________________