عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 03-12-2007, 03:39 AM
عــقــاب عــقــاب غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 796

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بنت الشيوخ@
عقاب...

صح لسااانك مليار

وصح لساان شاعرهااا...

لاهنت لاهنت...

الله يعطيك العافيه..

لك تحياتي..

@بنت الشيوخ@
حياش الله يا بنت الشيوخ ..
شكراً على مرورش ..

شرفتي .. الصفحة

يا مرحبا ..

__________________


يا اللي تقـول ( الشـرّ ) ما بـه لنـا ازواد=انشد مسوّي السيف هـو ليـه حانيـه .؟؟
لا صار ما ناصل و نضـرب بالأحـداد=هبيـت يا سيف ٍ طـوى الهـمّ راعيـه

رد مع اقتباس