اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــــــانـه العــــود اعقل مجنونه من جد مو شويه هالثلاثين تنفع الله يعينك ودي اساعدك بس ماباليد حيله بس ان شاء الله تحصلين اللي تبينه والله يوفقك باامتحانك وتاخذين الـ 30 كامله يختي كلامش حلوو ويرفع من معنوياتي بس انا اذا جا الاختبار اصير قووووووووطي ما افهم شي مشكوره ^ ^
__________________