عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 02-12-2007, 03:27 PM
الصورة الرمزية °O( احــ طـفـله ـساّس )O°
°O( احــ طـفـله ـساّس )O° °O( احــ طـفـله ـساّس )O° غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: اليـ يسأل ما يضيعـ ^ ^
المشاركات: 1,064

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــــــانـه العــــود
اعقل مجنونه




من جد مو شويه هالثلاثين تنفع الله يعينك ودي اساعدك بس ماباليد حيله

بس ان شاء الله تحصلين اللي تبينه

والله يوفقك باامتحانك وتاخذين الـ 30 كامله

يختي كلامش حلوو ويرفع من معنوياتي بس انا اذا جا الاختبار اصير قووووووووطي ما افهم شي


مشكوره ^ ^

__________________

رد مع اقتباس