عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 02-12-2007, 03:21 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

...

الله يوفقك انشاءلله
بس انتي راح تكونين "معلمه " انشاءلله والاختبار هذا يعتبر تدريب لك

ماراح تعجز انك تكتبها ..والمشكله انه تكليف تقدر تسويه بالبيت .. مو ارتجالي في وقت المحاضره

الامر بسيط جدا
...
لاتخرجت ياليت تقول باي روضه بدرس
ناخذ احتياطنا لاجيالنا القادمه الماسوف عليهم


الا التعليم... امانته كبيره
..........

راح اغششك بموضوع
الشروط تقول
(لازم تتوافر فيه هذي الشروط ...

1- أن يكون هادفا .
2-أن يكون صادقا .
3-أن يكون واقعيا .
4-أن يكون سارا او محزنا .
5-أن يكون مركبا او ثنائيا فقط .
6- أن يكون خاضعا للقواعد التربويه التي تشمل الحياه كلها .. )

اكتبي موضوع عن الموقف هذا
انطلب منك تكتب موقف نابع من هالموقف..لكنك خالفته

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس