اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعقل مجنونه السلام عليكم المهم تكفووووووووووون الحقووووووووووووني عندي بكره اختبار عليه 30 درجه >>>>ياكثرهاااااااااا والاختبار هذا بسؤال واحد بس ... السؤال صعببببببببببببببببببببب والله ولا وحده من البنات الي معاي عرفته وكل وحده قاعده تدور عاد انا قلت مايحتاج اتعب عمري عندي عيال عمي بيساعدوني السؤال : اذكري موقفين بالحياه ..؟؟ لازم تتوافر فيه هذي الشروط ... 1- أن يكون هادفا . 2-أن يكون صادقا . 3-أن يكون واقعيا . 4-أن يكون سارا او محزنا . 5-أن يكون مركبا او ثنائيا فقط . 6- أن يكون خاضعا للقواعد التربويه التي تشمل الحياه كلها .. والله صعبببببب تكفوووووووووون ساعدوني الي يعرف يكتب .. والله الاختبار بكره وانا للحين ما لقيت ويكفي اني مبدعه بالاختبارات الي طافت هلاا وعليكم السلام مكن اعرف وش هو التخصص؟ واذا صار برساله خاصه وابشري
__________________ الشمس نوره سطع لجل المزاييني لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني حتى يحين القدر والدنيا غناجه