ملك الاحزان لاهنت على هالموضوع الرااائع ..... لكن الصراحة راحة ...... ومطلووبه في اغلب الاوقااات ... لان صراحة تكوون جارحة لللشخص نفسه .... اما المجامله ... فاذا زات عن حدهااا تعتبر نفااااااق .... والنفاق خلق ذميم حذر منه الاسلاااام ..... تقبل سلامي ...
__________________