شكرا عزيزي على الموضوع الممتاز وان كانت الصراحه نفضلها جميعا ولكن بأوقات اخرى نضطر لعدم الاخذ بالصراحه حتى لانغضب الاخرين . ALAJMI
__________________ ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح