عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 08-09-2004, 12:49 AM
شادن شادن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 555

مشكور اخوي على هالموضوع

وانا بصراحه مابي اعلق لان سبب ابتعادي عن المنتدى مشكلة ان بعض الاعضاء وبدون ذكر اسما يحاولون يشوهون صورتي باني اكتب اشعاري باسمي وهي لاحد غيري

وهذا الكلام موصحيح ولا اقبله وعشان كذا شفت منتدى ثاني وصدقوني مودعايه حق نفسي لا والله بس فعلا الامر يحز فالخاطر ،،،،، تحياتي للجميع
شـــــــــــــــــــــادن

__________________


من باعنا برخيص بتراب ينباع && من عافنا غصبن علينا نعافه
ماني فحاجة حب راعيه خداع && والحب ماهو بالغصب بالكلافه

رد مع اقتباس