مشكور اخوي على هالموضوع
وانا بصراحه مابي اعلق لان سبب ابتعادي عن المنتدى مشكلة ان بعض الاعضاء وبدون ذكر اسما يحاولون يشوهون صورتي باني اكتب اشعاري باسمي وهي لاحد غيري
وهذا الكلام موصحيح ولا اقبله وعشان كذا شفت منتدى ثاني وصدقوني مودعايه حق نفسي لا والله بس فعلا الامر يحز فالخاطر ،،،،، تحياتي للجميع
شـــــــــــــــــــــادن