عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 30-11-2007, 12:51 AM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأصيل
ابو فزاع كما عودتنا دوما مواضيع هادفه
جزاك الله خير على كل موضوع يلامس واقعنا
اهنئك على الاختيار الموفق
بالفعل احنا البشر لا يعجبنا العجب ولا الصوم برجب
ندعي الكمال لانفسنا مع ان الكمال لوجه الكريم سبحانه وتعالى
ولا ننسبه لغيرنا بإي حق نحكم على الناس ونطلق عليهم مايحلو لنا
لما المطلقه دائما في مجتمعنا العيب منها
؟؟
اسئله كثيره تدور بالبال
وكل الشكر لك

شمس الاصيل

شمس الاصيل

وكما تعودنا منك تلك الاطلالة المشرقة

جزاك الله كل خير

وشكرا لكلماتك الرائعة

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس