الموضوع
:
شكـراً لكل جهد تبذلونه لخدمة المواطن - طاش ما طاش
عرض مشاركة واحدة
#
16
07-09-2004, 02:43 AM
الشجاع
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 556
هاهاها
شكرا يلعجمي
__________________
ليه يادنيـا تعزيـن الرخـوم = والشجاع يعيش عمره في نكد
تطرحينه كل ماحـاول يقـوم = والخبـل دايم وحظـه فـي سـعـد
والشجاع تحاصره سود الهموم = وان تخلص من نمر طاح بأسد
الشجاع
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع الشجاع المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها الشجاع