عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 26-11-2007, 08:59 AM
العرجاني 91 العرجاني 91 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 854

اخي / عقااب

يعطيك العافيه على القصيده الجزله والنقل الطيب

وصح لساان شاعرها وتسلم بد ناقلها

والله لا يهينك وما قصرت يا الغالي

وتقبل مروري وخالص تحياتي وشكري

اخيك / العرجاني

__________________
ان عرجنا بالاسامي ما عرجنا بالكلام

رد مع اقتباس