اخي / عقااب يعطيك العافيه على القصيده الجزله والنقل الطيب وصح لساان شاعرها وتسلم بد ناقلها والله لا يهينك وما قصرت يا الغالي وتقبل مروري وخالص تحياتي وشكري اخيك / العرجاني
__________________ ان عرجنا بالاسامي ما عرجنا بالكلام