اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بكلمتي
بارك الله بك اخي الكريم
وجزاك الله كل الخير
ولكني قرأت البخاري وسيرت الرسول صلى الله عليه وسلم في حادث الاسراء والمعراج
ولم اسمع بها ؟
فياليت تجيبلنا السند
جزاك الله خير
|
اشكركـ اخوي امير بكلمتي على مروركـ ..
ويـــــــــــــــــــــــاكـ ..
تحيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي لـــــــــــــــكـ ..