عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 25-11-2007, 11:38 PM
عبد العزيز العجمي عبد العزيز العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 588
** تعليق بسيط في ليلة الاسراء والمعراج **

احرصوا على نشر هذا الكنز ولكـم الأجر إن شاء الله>>>>>>


رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون>> قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل>> لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرا لله فلما توقف عن الذكر>> توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء>> داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا>>

سبحان الله والحمد لله..



لا تنسونا من دعــــــــــــــــــــــائكــــــــــمـ ..

__________________
عزٍوٍوٍوٍوٍزٍ الــعٍــجٍمٍـــــيٍ



امـا ان[c=1] تسقط[/c] في [c=5]بآحـة قصـر[/c][c=1]..[/c]او في [c=5]وحـل قذر[/c][c=1] [/c]

رد مع اقتباس