اخـــــــــــــــــــي العزيز " صديق الجميع "
خاطره رائعـــــــــــــــــــه بمعنى الكلمه
تدخــــــــــــــل من يقرأها بأجواء خياليه فيها الكثيــــــــــر من الرومانسيه والهــــــــــدوء تتناسب مع هذه الليله الجميـــــــــــــــــــــــــله فتزيد من حلاوت جوها
اخى الكريم ............
للقراءه فقط !!!
ذكرت من قبل ان مواضيعك للقراءه فقط لانهــــــــــــاكامله مكمله تحتوى المشكله والحل
لكـــــــــــــــــــن اكتشفت ايضا ان الخاطره التى تكتبها اخي العزيز مثل المواضيع ،،
للقراءه فقط ,, لانها تدخل من يقرأها في غيبوبه فلا يستطيـــــــــــــــع الرد او التعليق
ما عنده الا حل من الاثنين
يا الشكر !!
يا الاطراء والثناء !!
يعطيك العافيه والي مزيد من التميز والرقي