عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 24-11-2007, 08:37 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

اخـــــــــــــــــــي العزيز " صديق الجميع "


خاطره رائعـــــــــــــــــــه بمعنى الكلمه

تدخــــــــــــــل من يقرأها بأجواء خياليه فيها الكثيــــــــــر من الرومانسيه والهــــــــــدوء تتناسب مع هذه الليله الجميـــــــــــــــــــــــــله فتزيد من حلاوت جوها

اخى الكريم ............

للقراءه فقط !!!

ذكرت من قبل ان مواضيعك للقراءه فقط لانهــــــــــــاكامله مكمله تحتوى المشكله والحل

لكـــــــــــــــــــن اكتشفت ايضا ان الخاطره التى تكتبها اخي العزيز مثل المواضيع ،،

للقراءه فقط ,, لانها تدخل من يقرأها في غيبوبه فلا يستطيـــــــــــــــع الرد او التعليق

ما عنده الا حل من الاثنين


يا الشكر !!

يا الاطراء والثناء !!


يعطيك العافيه والي مزيد من التميز والرقي

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس