عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 24-11-2007, 10:15 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AgMi.cOm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صديق الملك



لن اقول رأيي فيما قرأت فأنت نار على علم والابداع رفيق قلمك اينما وضعته


تقبل مروري البسيط



بحيــرة زرقــاء صافيــة


أغصــان الأشـــجارِ تعانــق الفضــاء


العصــافير تغازلُ الوجود بتغريدهــا


والأشجــان تتحرّق كأوراق المســـاء


وكلماتــك العذبــة أيها الأمير الراقي كأنشودة المطر


تأتي على السطور فتزيّنها وتخلق على ثغرها إبتسامة رضى




أخي الحبيب

عجمي . كوم

مررت من هنا فغرّدت الحروف طرباً وبهجة

أشكرك على إطراءك وثناءك

تقبل خالص تحيتي

أخيك .

رد مع اقتباس